تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 بآخر تحديث مجاني مفعل

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 بآخر تحديث مجاني مفعل
تحميل office 2010 باللغة العربية والانكليزية كامل + مع التفعيل
 برغم كل المميزات الموجودة في أحدث إصدارات مايكروسوفت اوفيس إلا أنها في بعض الأحيان تكون بطيئة على الأجهزة وخاصةً التي تمتلك إمكانيات أقل من متوسطة، لذلك يبحث أصحاب تلك الأجهزة على نسخة أخف وتقدم كل المميزات الموجودة وأيضاً تدعم تشغيل الملفات عليها حتى لو كانت من الإصدارات الحديثة، لذلك سوف نقدم اليوم لكم رابط تحميل الاوفيس 2010 مجانا على موقعكم مستر بروف وأيضاً يمكن إيجاد برامج أخرى ممتعة في قائمة الأدوات والبرامج.
قد يهمك: تحميل برنامج libreoffice base بالعربي برابط واحد مجاني
تحميل خطوط عربية للورد برابط مباشر مجاني
تحميل اوفيس 365 كامل مجانا عربي + شرح طريقة التفعيل مدي الحياة

تحميل office 2010 باللغة العربية والانكليزية كامل مع التفعيل

تحميل office 2010 باللغة العربية والانكليزية كامل + مع التفعيل
  • تعتبر تلك التوزيعة من أشهر توزيعات شركة مايكروسوفت حتى أن أصحاب الأجهزة القوية يبحثون عن طريقة من أجل تحميل microsoft office 2010 على الأجهزة الخاصة بهم، وذلك بسبب عدة مميزات تجعله الأفضل من بين الإصدارات الأخرى وخاصةً الأحدث.
  • ومن تلك المميزات أنه يحتوي على كل البرامج الموجودة في الإصدارات الأحدث بالإضافة إلى أنه يدعم تشغيل الملفات التي تم إنشائها من خلال الإصدارات الحديثة وذلك غير موجود في الإصدارات الأقدم منه مثل اوفيس 2007، يعمل على جميع نسخ ويندوز مثل ويندوز 7، ويندوز 8، وبالتأكيد ويندوز 10.
  • ويمكن تخزين كل الملفات التي تم التعديل أو إنشائها من خلال برامج اوفيس 2010، وذلك بسبب أن التوزيعة تدعم حفظ الملفات على السحابة الخاصة بالإيميل التي يتم التسجيل به عند بداية أحد البرامج الموجودة فيه والذي تعتبر أول توزيعة من أوفيس تدعم حفظ الملفات اون لاين.
  • يدعم الكثير من اللغات وعلى رأسهم اللغة العربية والتي يمكن تغييرها بسهولة، وذلك من خلال الدخول على إعدادات إحدى البرامج، وبعد ذلك الدخول إلى إعدادات اللغة، ويمكن إيجاد اللغة العربية تم تثبيتها مع التوزيعة بشكل طبيعي.
  • ولكن في بعض الأحيان تكون غير موجودة، وتعتبر تلك التوزيعة من التوزيعات المجانية تماماً المقدمة من شركة مايكروسوفت والتي تكون مثبتة على عدة نسخ تخص الشركة كما يمكن تثبيتها بسهولة بصورة مجانية من الرابط الموجود.

كيفية تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا عربي بآخر تحديث مجاني مفعل

تحميل office 2010 باللغة العربية والانكليزية كامل + مع التفعيل
  • يمكن تحميل office 2010 كامل بالسيريال من الموقع الرسمي لبرنامج Microsoft ، وهي مجانية تمامًا للتنزيل، بدون أي رسوم أو اشتراك، ويتم تنزيلها كملف مضغوط وبعد عملية download office 2010 full، يمكنك بدء عملية التثبيت.
  • والخطوة الأولى في هذه العملية هي فك ضغط الملف المضغوط، وسوف يستغرق الأمر بضع دقائق حتى يكتمل، وبعد الانتهاء بنجاح، ستظهر لك شاشة حيث يمكنك إدخال الرقم التسلسلي للبرنامج وللحصول على هذا الرقم انتقل إلى الملف المرفق بملف تنزيل البرنامج، وافتحه وانسخ الكود فيه، ثم انتقل إلى الشاشة السابقة وألصق الكود المنسوخ واضغط على زر متابعة.
  • سيتحقق البرنامج من صحة الرقم الذي نسخته، وبعد التأكد من أنه سيظهر لك نافذة جديدة لتأكيد عملية التثبيت، اضغط على زر التأكيد لبدء العملية التي ستستغرق بعض الوقت لتكتمل بنجاح وعند اكتمال عملية التثبيت تمامًا، ستظهر نافذة ترحيب تفيد بأن تثبيت Office 2010 قد اكتمل بنجاح ويمكنك البدء في تشغيل البرنامج بالنقر فوق الرمز الخاص به في قائمة "ابدأ".
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -